برعاية الأمانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة استهل مشروع الإمامين العسكريين (عليهما السلام) القرآني الوطني للحفظ والتلاوة بنسخته الثامنة برامجه، الذي ضم أكثر من 50 طالبا من مختلف الأعمار والمحافظات العراقية. 

مدير المشروع الأستاذ "حيدر المياحي" أوضح لإعلام العتبة العسكرية المقدسة: بعد النجاح الذي تحقق في النسخ الماضية انطلق مشروع الإمامين العسكريين (عليهما السلام) القرآني الوطني للحفظ والتلاوة بنسخته الثامنة برامجه، حيث يقيم الطلبة بضيافة العتبة المطهرة بشكل متواصل ليلا ونهارا مما يهيئ للطالب التفرغ التام، ليتمكن الطالب من حفظ سبعة أجزاء، بمشاركة أكثر من 50 طالبا من مختلف الفئات العمرية ومن عدة محافظاتنا الكريمة في بلادنا العزيز ولمدة شهرين متتابعين".

و"أضاف " المياحي المشروع يتضمن دروسا في حفظ القران الكريم والفقه والعقائد والأخلاق وسيرة أهل البيت (عليهم السلام) إضافة إلى برامج معرفية تقدم للطلبة وسفرات ترفيهية وكذلك أنشطة رياضية ومناهج دراسية معدة بأحكام لتتناسب مع أعمار المشاركين وبإشراف أساتذة أكْفاء.

يذكر أن المشروع يقيمه قسم الشؤون الدينية والفكرية / شعبة القرآن الكريم بنسخته الثامنة عن طريق نخبة من الأساتذة وبإشراف مباشر من الامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة.

اسم الناشر :

سعد ظاهر